القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح منصة aparat أفضل بديل لليوتيوب

اعلان اعلى المواضيع

 

شرح منصة aparat أفضل بديل لليوتيوب

شرح منصة aparat أفضل بديل لليوتيوب

 

العديد منكم يريد أن يربح عن طريق الفيديوهات التى يرفها ولكنه يعاني من شروط اليوتيوب لتحقيق الربح ويريد أن يجمع رأس مال من الإنترنت من بسرعة وبطريقة سهلة.

فاليوم أتيت لكم بموقع جديد للربح من رفع الفيديوهات دون الحاجة إلى شروط اليوتيوب وحتى أن يكون الفيديو حصري فيمكنك رفع أي فيديو من الفيديوهات وتقوم بنشره وتبدأ في الربح.

شرح موقع aparat بديل اليوتيوب

موقع aparat هو عبارة عن موقع جديد لرفع الفيديوهات والربح منها عن طريق مشاهدة الآخرين لهذه الفيديوهات،ولكنه مايميز موقع أبارات هو أنه يعطي CPM مرتفع لبعض الدول العربية.

كيفية التسجيل في موقع Aparat

إذا كنت بالفعل تريد الربح من موقع أبارات بديل اليوتيوب فكل ماعليك هو الدخول إلى الموقع من هنا وتقوم بإدخال اسم المستخدم والإيميل أو البريد الإلكتروني وكلمة السر وإعادة كلمة السر وحل الكاباتشا والنقر على تسجيل،وبهذا تكون قد تسجلت في موقع aparat

طريقة الربح من موقع aparat

طريقة الربح من موقع aparat كما قلنا هي عن طريق مشاهدة الآخرين الفيديوهات التى تقوم برفعها،وتختلف هذه المشاهدات من دول لأخرى فهناك دول يمكنك أن تكسب منها 40 دولار لكل 10000 مشاهدة ومنها دول عربية مثل المملكة العربية السعودية ودول أخرى 20 دولار لكل 10000 مشاهدة وأخرى 10 دولار و 6 دولار والباقي والأخير 4 دولار لكل 10000 مشاهدة.

سحب الأرباح ووسائل الدفع في موقع aparat

عندما تحقق أرباح من موقع aparat بديل اليوتيوب وتصل إلى 10 دولار ويمكن أن تجمعها في يوم واحد ستقوم بسحب أرباحك وهناك ثلاث وسائل للدفع: وهما البايبال وهي الوسيلة المفضلة و التى يستخدمها العديد من المستخدمين وأيضا البيتكوين إذا كنت تريد أموال من العملات الرقمية وأخيرا ويب موني.

للتسجيل في موقع أبارات اضغط هنا

اقرأ أيضا:شرح موقع Dailymotion بديل اليوتيوب وطريقة الربح منه

بديل اليوتيوب،موقع أبارات،أفضل بديل لليوتيوب 2020،شرح موقع aparat للربح من رفع الفيديوهات،الربح من رفع الفيديوهات،بديل اليوتيوب،الربح من الفيديوهات،aparat،ماهو موقع أبارات،الربح من بديل اليوتيوب،بديل اليوتيوب للربح،موقع أبارات،بديل اليوتيوب بدون شروط، أفضل موقع للربح من رفع الفيديوهات،موقع aparat ،
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اريد ان انشر فيديوهاتي لكن لا استطيع لمن

    ردحذف
  2. ازاى ارفع الفيديو على الموقع من الوبايل

    ردحذف
  3. اريد ان ادخل واسجل في موقع aparat لكني لم استطع

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع