القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للربح من إختصار الروابط 2021

اعلان اعلى المواضيع

أفضل المواقع للربح من إختصار الروابط 2021 

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة موري للتكنلوجيا في هذا المقال سنكتشف أفضل مواقع اختصار الروابط و التى ستمكننا من كسب المال من الانترنت ،لأن فكرة اختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الإنترنت وأكثرها فعالية من حيث التكلفة ،وتعد واحدة من أكثر الطرق الشائعة في مجال الربح من الانترنت وذلك بكونها سهلة الإدارة ومتناسبة تماما للمبتدئين .

كيف أكسب من اختصار الروابط؟

الربح من اختصار الروابط صديقي يحتاج إلى فهم عقلية الزوار المحتملين ثم بعد ذللك تقوم بنشر الروابط  التى تناسبهم للحصول على الكثير من الزيارات ونقرات  وتحويلها إلى ربح  يمكنك سحبه عند ما تصل للحد الأدنى .

كيف أختصر رابط وأربح منه

الطريقة بسيطة صديقي ،أولا ستحصل على رابط مثلا رابط مقالة أو فيديو أو رابط مدونتك أو قناتك أو رابط أي شيء تعتقد أنه سيجلب لك عدد كبير من الزوار وتختصره في أحد مواقع اختصار الروابط التى سنذكرها ، وتقوم بنشرها وإذا لم يكن لديك مصدر للزوار فيمكنك الإنضمام إلى مجموعات كبيرة على فيسبوك وتقوم بتقسيم روابطك إلى هذه المجموعات باستخدام أسلوب مثير للإهتمام بعيدا عن التضليل حتى لا يتم حظرك من المجموعة .
لكن هناك شيء يجب الإنتباه له وهو أن لا تتعامل إلا مع مواقع اختصار الروابط الموثوقة و التى سوف نشرحها في هذا المقال إنشاء الله.
أفضل مواقع اختصار الروابط

أفضل مواقع اختصار الروابط

 و الآن بعد أن تعرفنا على اختصار الروابط و كيفية الربح منها ،حان الوقت لنتعرف على مواقع الربح من اختصار الروابط :

Short.st(

موقع short.st هو  موقع لإختصار الروابط مشهور جدا ،حل في المرتبة 2294 عالميا في ترتيب أليكسا وهو مايدل على قوة الموقع ،يمكنك الربح من الموقع عن طريق اختصار الروابط إضافة إلى نظام الإحالة في الموقع والذي هو أنك ستكسب  20%  من أرباح أي شخص تسجل من خلالك، والموقع يدفع في العاشر من كل شهر بشرط أن تتجاوز  أرباحك 5 دولار بالنسبة للباي بال و 20 دولار للبايونير و 5 دولار ل webmoney ، والموقع صادق ومضمون أصدقاءي وأنا جربته شخصيا كل ماعليك هو التسجيل في الموقع من هنا.

2)adf-ly 


موقع adfly من أشهر المواقع الرائجة في مجال اختصار الروابط ويحتوي الموقع على 5 ملايين مستخدم .
يمكنك اختصار جميع روابط مدونتك دفعة واحدة من خلال وضع الكود الذي يعطيه لك الموقع ووضعه في تحت الوسم head في قالب مدونتك وتكون وبعد ذلك تكون عملية الإختصار  تلقائية لجميع روابط المدونة دون الحاجة إلى إلى الإختصار في كل مرة .

3)Getsurl 

موقع Get surl من مواقع اختصار الروابط العربية بل يكاد يكون أفضلها على الإطلاق بمميزاته العديدة التي منها :
1- CPMمرتفع للدول العربية قد يصل إلى 5$ لكل ألف زيارة لرابطك 
2-يدعم الكثير من وسائل الدفع مثل البايبال(الحد الأدنى للسحب 5$)، البايونير(الحد الأدنى للسحب 50$) و الويسترن يونيون (الحد الأدنى للسحب 100$)و فودافون كاش للمصريين( والحد الأدنى السحب 5$) وأورانج مونى للمصريين (الحد الأدنى للسحب5$) و البريد المصري للمصريين (الحد الأدنى للسحب 5$) والبتكوين(الحد الأدنى للسحب 5$) و Netller (الحد الأدنى للسحب 5$).
كالعادة يمكنك الربح من الموقع عن طريق اختصار الروابط، إضافة إلى نظام الإحالة وهو أن تأخذ نسبة 5%من أرباح كل شخص تدعوه للتسجيل في الموقع دون أن ينقص ذللك من أرباحه شيء .

4)exo.io 

موقع exo.io من مواقع اختصار الروابط المشهورة و الموثوقة عربيا ، ويتميز الموقع  ب CPM  مرتفع للدول العربية وخاصة دول الخليج، إضافة إلى نظام إحالة مميز وهو أن تأخذ نسبة 10 % من أرباح الشخص الذي يسجل في الموقع من رابطك 
الموقع يدعم العديد من وسائل الدفع  كالباي بال والحد الأدنى للسحب 5$ و البايير والحد الأدنى للسحب 3$ و سكيريل والبتكوين والحد الأدنى للسحب  لكل منهما 5$ وأخيرا الويسترن يونيون والحد الأدنى للسحب كالعادة 100 $.

5)Donia2link

موقع Donia2link موقع ممتاز جدا رغم أن يعطي CPM ضعيف بالنسبة للدول العربية لا يتجاوز 5$، لكنه يمتلك العديد من المميزات الأخرى التى منها أنه إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب وقمت بإنشاء فيديو  تشرح فيه الموقع وعند حصول الفيديو على 1000 مشاهدة ستحصل انت على 8$،  وإذا حصل على 2500 مشاهدة ستحصل على 20$ ،وإذا حصل على 5000 مشاهدة ستحصل انت على 40$ وهذا شيء ممتاز حقيقة .
أما طرق الدفع في الموقع فهي كثيرة جدا وسنذكر بعضها، البايبال والبايير والحد الأدنى للسحب لكل منهما 5$ والبتكوين و فودافون كاش 10$ لكل منهما والبايونير 50$ والويسترن يونيون 25$ 

6)Adyoume 

موقع adyoume من المواقع العربية المتخصصة في مجال اختصار الروابط وهي شركة موثوقة بنسبة 100% وتدفع للعملاء، ومن مميزات هذا الموقع أن الحد الأدنى للسحب 1$ إضافة إلى أنه يدعم البايونير لكل من يريد شحن بطاقة بايونير ماستركارد إضافة إلى البايبال والبايزا وسكيريل وفودافون كاش للمصريين و واير ترانسفير. 
والموقع يعطيك 5% من أرباح كل شخص يتسجل من خلالك دون أن ينقص ذللك من أرباحه شيء.
وإلى هنا أصدقاءي نكون قد أكملنا هذا المقال الذي تطرقنا فيه على كيفية ربح المال من اختصار الروابط و ترتيب مواقع اختصار الروابط إضافة إلى حقيقة الربح من اختصار الروابط والربح من الإنترنت وشرح موقع اختصار الروابط.

وأنصحك صديقي بقراءة:أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2020






 
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع