القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على رقم أمريكي مجانا صالح لإرسال واستقبال الرسائل

اعلان اعلى المواضيع
في الآونة الأخيرة، احتاج العديد من الإخوة لرقم أمريكي لتفعيل البايبال أو التسجيل في المواقع  الإستفادة من الخدمات الأخرى، وبعد بحث طويل جلبنا لكم اليوم أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي، ولابد أن يكون بطريقة مجانية لأن هناك العديد من الشركات التى تقدم هذه الخدمة (الحصول على رقم أمريكي مدى الحياة ) لكن بطريقة مدفوعة ،يعني انت ستدفع مقابل للحصول على هذا وهو ما رسخ في عقول  الكثيري أن الحصول على رقم أمريكي يجب ان تدفع .
واليوم في أحببت أن أشارك معكم هذه الفكرة التى كنت أحصل بها على رقم أمريكي صالح لإرسال واستقبال الرسائل  بدون أن تدفع ولا سنت، نعم هناك العديد من التطبيقات لكنها تختلف حسب استخدامها فمثلا هناك من يبحث عن رقم أمريكي حقيقي  أو كندي لتفعيل الباي بال وهناك من يبحث عنها للحصول على واتساب أمريكي .

1) تطبيق Textnow 

هو تطبيق احترافي وجديد يتيح لك أرقام أمريكية لتفعيل الرسائل  وكندية قابلة لإرسال رسائل نصية قصيرة وبصورة مجانية أيضا وأنا أنصح الجميع باستعماله لأنه جميل ورائع لكل من فهم مشكلة التسجيل فيه وهو ماسنتعرف عليه الآن بإذن الله .

2)طريقة تثبيت التطبيق 

أولا يجب عليك صديقي أن تقوم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي وتكتب كلمة textnow وسيظهر لك التطبيق الذي ستجد صورته فوق المقال وعند تحميله ستقوم باتباع الخطوات التالية. 

3)طريقة الحصول على رقم أمريكي من برنامج textnow 

عند تثبيت التطبيق ستقوم بالتسجيل ،إما عن طريق فيسبوك أو البريد الإلكتروني والثاني أفضل ،تقوم بإدخال الإيميل الخاص بك وكلمة السر وعند الدخول ركز جيدا لأن هناك طريقتان الاولى مجانية والثانية مدفوعة ،ستضغط على set up ثم بعد ذللك اضغط على use my location ،وستجد أمامك العديد من الأرقام ستختار أحدهم ،ومبروك عليك صديقي ستحصل على رقم أمريكي ويمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية بدون دفع أي شيء.

كان هذا كل ما لدينا في هذا المقال أتمنى أن يكون قد أعجبكم وإذا وجدت مشكلة بشأن هذا يمكنك تركها في تعليق أسفل المقال.

Textnow تطبيق




ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع