القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع


إثبات نصب موقع easy cash job 


easy cash job

أهلا بكم متابعي قناة ومدونة موري للتكنلوجيا في درس جديد من دروس الربح من الإنترنت.
هناك العديد من المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت يعانون من مشكلة نصب المواقع الربحية وخداعها وإنشاء الله ستجدون على مدونة موري للتكنلوجيا كل المواقع الربحية النصابة بإذن الله تعالى.
اليوم إنشاء الله سنتحدث عن موقع ربحي جديد اكتشفنا أنه نصاب بالفعل ولا يدفع لذا أردت أن أخبركم به حتى لا تتعبوا أنفسكم لأنني أنا شخصيا جربته واكتشفت أنه نصاب،وهذا هو الدليل.
 

موقع easy cash job 

موقع easy cash job هو موقع جديد أو ظهر في 2019 واشتهر بسرعة بسبب المبالغ التى يدفعها مما أجبر الكثير من الإخوة لتجربة للعمل في هذا الموقع .
وطريقة العمل في الموقع هي أنه يتيح لك خمسة إعلانات كل يوم وتقدر النقرة الأولى ب 0,70دولار والثانية في حدود 0,60 أما الثلاثة المتبقية بحوالي 0,5دولار أي ما يقارب 2,5دولار يوميا ،إضافة إلى أن الموقع يدفع لك 1 دولار لكل إحالة ،وهناك ثغرة في الموقع يمكنك أن تحصل بها على الكثير من الإحالات وهي أن تأخذ رابط الإحالة الخاص بك وتضعه في متصفح آخر وتسجل ببريد إلكتروني مختلف أو استخدام موقع مهمل للحصول على بريد مؤقت بهذه الطريقة يمكنك الحصول على آلاف الدولارات يوميا لكن دون استفادة ،فالحد الأدنى للسحب من الموقع هو 70دولار ويجب أن تكون 50دولار منها من الإعلانات و20من الإحالات. 
ولكن يا صديقي عند ما تصل إلى 40دولار  من الإعلانات ستتغير الأمور بالكامل وتصبح الإعلانات ب 0,003دولار و 0,001 ولهذا صديقي لن تتمكن من الوصول إلى 50دولار إلا بعد سنة أو اثنتين،
وعند ما تطلب الإتصال بالدعم الخاص بالموقع شاهد مالذي سيحصل ستعرض لك هذه الصورة تخبرك بأن الإتصال بالموقع سيعرض بياناتك للخطر

وإذا كنت صديقي مهتم بحقيقة موقع easy cash job أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو وستعرف كل شيء بالتفصيل 


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع