القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع للربح من الإستطلاعات والإستبيانات 2020

اعلان اعلى المواضيع

 مواقع للربح من الإستطلاعات والإستبيانات 2020 


مواقع للربح من الإستطلاعات والإستبيانات 2020


يعتبر الربح عن طريق الإستطلاعات من اسهل الطرق للربح من الانترنت فعندما تسجل في أحد مواقع استطلاعات الرأي، يمكنك تحقيق الربح من الجواب على هذه الإستطلاعات وتستخدم إجابتك من قبل شركات أخرى ، فعندما يكون جوابك جيد سترتفع الإستطلاعات المقدمة.

ويمكنك الربح من خلال مواقع استطلاعات الرأي أكثر من 500 دولار في الشهر ،و التى سنعرض معكم أهمها وأشهرها.
مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

1)موقع يوجوف

موقع يوجوف من أحسن المواقع للربح من الإستطلاعات باللغة العربية ويمكنك أن تكسب منه مبالغ محترمة شهريا،ويتم ذللك من خلال التسجيل في الموقع وإكمال الإستطلاعات المقدمة إليك .
أولا كل ماعليك هو التسجيل في الموقع وهي طريقة بسيطة ستقوم بإدخال البيانات المطلوبة ،وسيرسل لك الموقع رسالة تفعيل إلى البريد الإلكتروني وسيبدأ الموقع يقدم لك الإستطلاعات بشكل طبيعي وتبدأ بجمع النقاط ،وعندما تصل إلى 5000 نقطة ستقوم بتحويلها إلى دولارات وتقوم بالسحب عن طريق الويسترن يونيون.
ويمكنك أيضا أن تشترك في مسابقة أسبوعية يقدمها الموقع .
للتسجيل في يوجوف اضغط هنا

2)موقع مبورج

موقع مبورج من المواقع الألمانية المعروفة بتقديم استطلاعات الرأي ،ويدعم كل لغات العالم ويمكنك أن تحقق منه دخل شهري لا بأس به.
طريقة العمل في الموقع بسيطة جدا حيث سيقوم بإرسال استطلاعات على البريد الإلكتروني وتقوم بالجواب عليها .
وعندما تصل للحد الأدنى سيصلك السحب مباشرة إلى وسيلة الدفع التى اخترها عند إتمام ملفك الشخصي.
يمكنك التسجيل في الموقع من هنا 

3)EntscheiderClub 

موقع EntscheiderClub  من أفضل مواقع استطلاعات الرأي و يقدم استطلاعات للألمانيين فقط لكن يمكننا كعرب الربح عن طريق هذا الموقع وذالك باستخدام معلومات شخص ألماني ،وكنا قد عملنا مقال خاص بشرح هذا الموقع يمكنك الإنتقال إليه من هنا.

3) Getpaidto

تعتبر منصة Getpaidto من أسهل الطرق للربح من الإنترنت، حيث ستربح من خلال العديد من الطرق مثل لعب ألعاب، حيث ستقوم بلعب لعبة معينة حيث تساعد هذه الطريقة مطوري الألعاب على التطوير من ألعابهم وكل جميع المشاكل.
الطريقة التى يمكنك الربح منها في الموقع هي مشاهد الفيديوهات وهي أيضا طريق سهلة ،ولكن هنا يجب عليك الإنتباه جيدا واتباع سياسات الموقع و التى تشترط عليك مشاهدة الفيديو كاملا وعدم النقر خارج الفيديو أثناء المشاهدة.
ويمكنك أيضا الربح من الإستطلاعات وتجيب عليها بشكل صحيح وبالتالى ستحصل على استطلاعات أكثر يمكن أن تتجاوز 1000 نقطة للإستطلاع الواحد.
وكذلك الربح من خلال إنجاز بعض المهام البسيطة، والسهلة وتجمع نقاط.
فكرة هذا الموقع هي أنك ستقوم بجمع نقاط وكل 500 نقطة تساوي 1 دولار ويمكنك أن تسحبها عن طريق باي بال أوفودافون كاش وأورانج موني.
يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق حسابك في الفيسبوك من هنا

4) Toluna

وهو أيضا من مواقع استطلاعات الرأي تابعة لشركة Toluna Group المتخصصة في البحث الرقمي.
فكل ماعليك هو التسجيل في الموقع من هنا وتقديم معلوماتك الصحيحة وستتم دعوتك للمشاركة في الإستبيانات والإستطلاعات المتوافقة مع الملف الشخصي الخاص بك ،ويتراوح هذا الإستطلاع مابين 10 -20 دقيقة وتحصل على ما يقارب 3000 نقطة عند كل استطلاع،ومن مميزات هذا الموقع أنه استطلاعات فعالة للدول العربية.
ويمكنك تحويل النقاط التى جمعتها إلى بطاقات هدايا ومكافآت نقدية أو منتجات أو دولارات على حسابك في الباي بال،و
عند الوصول إلى 77400 أي مايقارب 10 دولار.
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع