القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات

اعلان اعلى المواضيع
أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات

أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات


أهلا بكم متابعي وزوار مدونة موري للتكنلوجيا في مقال جديد عن أفضل مواقع رفع الملفات و التى تعتبر من الأشياء التى يحتاج إليها العديد من الناس في مشاركة ملفاتهم مع شخص آخر والربح منها بطريقة بسيطة ويتم ذالك عن طريق إرسال رابط يحمل من خلاله الملف،فإذا كنت صديقي من الأشخاص الذين يبحثون عن هذا المقال فأنت في المكان المناسب وسنعطيك أفضل المواقع والأدوات التى تساعدك على رفع ملفك وإرساله إلى أي شخص في العالم  بطريقة آمنة ،وهذه المواقع تعطيك مساحة فارغة على هاتفك لتحميل ملفاتك على الموقع .
ويعد الربح من رفع الملفات واحدة من أسهل طرق الربح من الإنترنت وأشهرها على الإطلاق حيث لا تتطلب أي خبرة ولا مجهود ولا حتى رأس مال ،كل ماعليك هو أن تمتلك ملفات مهمة وتبحث عنها الناس يوميا في جوجل مثل الكتب الصوتية والتطبيقات والألعاب  وتقوم برفعها على مواقع رفع الملفات و التى ستحدث عنها الآن.

أفضل مواقع رفع الملفات 

File-upload 

 يعتبر موقع فايل أبلود من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ومن مميزات هذا الموقع أنه يتيح لك رفع جميع أنواع الملفات بما في ذللك المستندات والصور والفيديوهات والتطبيقات وغيرها إضافة إلى إمكانية إستضافة الملفات المجانية من الموقع وتحميل الملفات ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وعند عرض الآخرين لملفك يبدءحسابك بتوليد المال تلقائيا. 
وطرق السحب في الموقع عديدة وسنذكر أهمها:
الباي بال (والحد الأدنى السحب 1$)،البايونير (الحد الأدنى السحب 60$)،نتلر(الحد الأدنى للسحب 5$)،والويسترن يونيون (الحد الأدنى للسحب 100$)إضافة إلى العديد من وسائل الدفع الأخرى مثل بريد الجزائر، البريد المصري ،advcash،بايير ،webmoney،بيتكوين، ليكتوين
للتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Up4ever 

يعتبر موقع up4ever من أشهر مواقع الربح من رفع الملفات،حيث يحتوي على لوحة تحكم سهلة جدا مما يسهل للمبتدئين التعامل مع الموقع.
للتسجيل في الموقع كل ماعليك هو الدخول إلى الموقع من هنا،وتقوم بملئ البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم والإيميل وكلمة السر.
العمل في يكون عن طريق
رفع ملفات مهمة وتبحث عنها الناس ثم تنشر رابط الملف الذي رفعته وعند ما يأتى أحد ويحمل الملف ستربح انت مبلغ معين حسب حجم الملف وبلد الزائر الذي حمله.
بعد جمع الأرباح الموقع سيدفع لك عن طريق البنوك الالكترونية مثل :البايبال والبايونير، والبايير والبايزا والبتكوين.
والحد الأدنى للسحب 1 دولار بالنسبة للباي بال و البايزا والبريد المصري والبريد الجزائري والتونسي و فودافون كاش،وفليكسي
وسيصلك السحب حوالي 24 ساعة
ويمكنك الربح أيضا عن طريق دعوة أصدقاءك للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وستحصل على نسبة من أرباحهم دون أن ينقص ذللك من أرباحهم شيء.

للتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Mega4up 

موقع mega4up من مواقع رفع الملفات المميزة جدا وأنا شخصيا أستخدمه ولم أواجه معه أي مشاكل.
يمكنك
رفع الملفات بشتى أنواعها بما في ذللك الصور والفيديوهات والألعاب والتطبيقات والكتب والمستندات
وعندما يأتى الأشخاص ويحملون الملف الذي رفعته ستربح انت بعض المال.
طرق السحب في الموقع كثيرة جدا حيث يدعم أكثر من 25 وسيلة سحب على الإنترنت بما في ذللك البايبال والبايير والبايونير وبايسيرا وبايزا وسكيريل ونتلر و أدفكاش وويب مونى وبريفكت مونى والويسترن يونيون والبتكوين وفودافون كاش والبريد المصري والبريد الجزائري والتونسي والعديد من الوسائل لأخرى في الدول العربية إضافة إلى بطاقات جوجل بلاي وأمازون
الحد الأدنى للسحب 1 دولار
للتسجيل في الموقع اضغط هنا.
   



ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع