القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع لتحميل الأيقونات

اعلان اعلى المواضيع

أفضل المواقع لتحميل الأيقونات



أفضل المواقع لتحميل الأيقونات






إذا كنت مهتم بالتصميم فإنك بحاجة ماسة إلى تحسين وتغيير شكل الأيقونات في موقعك لإعطاء زوارك العديد من الجمال ولكي لا يشعر بالملل،ولهذا أردت اليوم أن أشارك معكم أفضل المواقع لتحميل الأيقونات الجميلة والإحترافية ،وطبعا من هذه المواقع ماهو مجاني والآخر مدفوع.

1)777icons

هذا الموقع يعتبر أحسن المواقع لتحميل الأيقونات لكنه غير مجاني ،يمكنك الدخول إلى الموقع وتصفح جميع الأيقونات ويمكنك أيضا أن أي أيقونة تريدها في مكان البحث.

2)icons8

هو من المواقع الجديدة في هذا المجال عند الدخول إلى الموقع تقوم بالبحث في محرك البحث عن أيقونات وتحميلها ويمكنك تغيير الألوان حسب مزاجك ،ويمكنك أيضا تحميل تطبيق الموقع من متجر جوجل بلاي

3)iconarchive 

يعتبر موقع Iconarchive من أفضل المواقع لتحميل الأيقونات حيث يحتوي على ما يقارب 600 ألف أيقونة يمكنك أن تستخدمها في المواقع والتصاميم ،وللحصول على الأيقونات كل ماعليك هو البحث في محرك البحث عن الأيقونة التى تحتاج إليها وتقوم بالنقر عليها ويحولك إلى الصفحة الخاصة للتحميل وتقوم بتحميلها مجانا.

4)freeiconsweb 

 هو من أفضل المواقع التى تتيح للمصممين تحميل الأيقونات التى يحتاجون إليها بطريقة مجانية، ومن مميزات هذا الموقع أنه يحتوي على أقسام يمكن للزائر البحث في القسم الذي يريد ،وعند اختيار الأيقونة يقوم بالضغط وتحميلها ببساطة. 




ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع