القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع coinpayu للربح من مشاهدة الإعلانات

اعلان اعلى المواضيع

 
شرح موقع coinpayu للربح من مشاهدة الإعلانات 


شرح موقع coinpayu للربح من مشاهدة الإعلانات

أهلا بكم زوارنا الكرام في هذا المقال سنقدم لكم موقع من أفضل المواقع لجمع الساتوشي ويستخدمه الكثير من الناس وهو موقع coinpayu الذي يقدم لك الربح من مشاهدة الإعلانات وتعتبر هذه أسهل طريقة للربح من الانترنت.

ماهو موقع coinpayu

موقع coinpayu هو أحد المواقع الربحية التى تقدم الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات وكذلك الربح عن طريق إكمال الإستطلاعات والربح من من إنجاز المهام البسيطة ،إضافة إلى العديد من الطرق الأخرى للربح من الانترنت.

كيفية التسجيل في موقع coinpayu 

للتسجيل في الموقع اضغط هنا ويحولك مباشرة إلى هذه الواجهة

تقوم بالنقر على تسجيل لفتح حساب في الموقع وتدخل البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم والإيميل وكلمة السر ثم بعد ذللك حل الكاباتشا والموافقة على سياسيات وشروط موقع coinpayu والضغط على تسجيل.
بعد ذللك صديقي تكون قد فتحت حساب في موقع coinpayu فكل ماعليك الآن هو التوجه إلى الإيميل لتفعيل حسابك وذالك بالنقر على الرسالة التى ستصلك من موقع coinpayu .
وهكذا تقوم بتسجيل الدخول في موقع coinpayu وذالك بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر وحل الكاباتشا وتتم عملية الدخول إلى حسابك في موقع coinpayu.
كيفية العمل في موقع coinpayu
هناك العديد من الطرق للربح من موقع coinpayu، وأسهل طريقة وهي الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات وذالك بالنقر على view ads وستظهر لك العديد من الإعلانات وكل إعلان سيظهر لك الوقت المحدد لمشاهدته والساتوشي التى ستحصل عليها .
أما الطريقة الثانية والمميزة وهي الربح عن طريق إكمال الإستطلاعات وتحميل التطبيقات والألعاب فهناك شركات في الموقع تقدم هذه المهام وستحصل على مبالغ كبيرة من الساتوشي.
أما الطريقة الثالثة للربح في الموقع والرائعة أيضا هي الربح عن طريق الإحالات أو الريفيرال حيث يعطيك الموقع 20% من أرباح أي شخص يتسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك .

وسائل الدفع في موقع coinpayu 

موقع coinpayu سيدفع لك عن طريق البايير أو عنوان محفظة البتكوين الخاصة والحد الأدنى للسحب 10000 ساتوشى،ولكن قبل اختيار وسيلة يجب اختيار الوسيلة الأنسب لأنه سيتعذر عليك تغيير وسيلة الدفع في موقع coinpayu

شاهد الشرح بالفيديو 

أقرأ أيضا: مواقع ربح الروبل بدون استثمار 

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع