القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع Dailymotion بديل اليوتيوب وطريقة الربح منه

اعلان اعلى المواضيع
شرح موقع Dailymotion بديل اليوتيوب وطريقة الربح منه

شرح موقع Dailymotion بديل اليوتيوب

 اهلا بكم زوارنا الكرام في المقال سوف نستعرض معكم أفضل بديل لليوتيوب ومن أقوى منافسيه في مجال رفع الفيديوهات والربح منها ،والمميز في هذا الموقع أنه لا يعتمد حقوق الطبع والنشر ولا يحتاج إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة،حيث ستتمكن من تفعيل الدخل بدون أي فيديوهات ولا أي مشتركين،والمنصة التى سنشرحها هي منصة ديليموشن(Dailymotion ).

شر موقع ديليموشن(Dailymotion )

ديليموشن عبارة عن موقع منصة لرفع الفيديوهات والربح منها وتعتبر من أكثر المواقع زيارة في العالم وقد أنشأ موقع Dailymotion في 2005 وهو نفس العام الذي تأسس فيه اليوتيوب ،لكن اليوتيوب توفق على هذا الموقع وأصبح أكثر منه شهرة في مجال رفع الفيديوهات،لكن يمكن القول بأنه ليس هناك فرق كبير بين الموقعين ،فبما أن اليوتيوب يتيح الربح عن طريق الفيديوهات التى ترفعها ،ف Dailymotion أيضا يتيح لك الربح من الفيديوهات التى ترفعها،فإذا كنت بالفعل تريد طريقة للربح من رفع فيديوهاتك وصعبت عليك شروط اليوتيوب فيمكنك استخدام هذا الموقع فهو بديل اليوتيوب الأبرز بدون منازع.

طريقة التسجيل في موقع ديليموشن(Dailymotion )

أولا ستقوم بالدخول إلى ديليموشن من هنا

تقوم بالضغط على Sign up وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الإسم الشخصي والبريد الإلكتروني ويجب أن يكون صحيح لتصلك عليه رسالة التفعيل ،ثم بعد ذلك كلمة السر أو الباسوورد وتاريخ الميلاد ،ثم حل الكاباتشا للتأكد بأنك لست روبوت والموافقة على سياسيات وشروط الموقع والضغط على sign up ،وستصلك رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني وتقوم بتفعيل الحساب.
وبعد ذللك مبروك عليك فتحت حساب في Dailymotion أما الآن لننتقل إلى طريقة الربح من ديليموشن وهو ما يبحث عنه الجميع

كيفية ربح المال من Dailymotion


عند التسجيل ستقوم بالنزول إلى الأسفل وتضغط على الإعدادات ثم النقر على كلمة التسييل أو الربح وتقوم بإنشاء قناة أو حساب ،تكتب الإسم الخاص بالقناة ثم تضع الصورة وصورة الغلاف ويجب أن تضع صور احترافية لتجذب العديد من الزوار والمشاهدات، وبهذا تكون قد أنشأت قناة في الموقع .

ستقوم بنشر فيديوهات على القناة التى أنشأتها ولكن عندي لك نصيحة مهمة صديقي القارئ ،إذا كنت تريد أن تحقق أرباح كبيرة وتحصل على الكثير من المشاهدات فأنصحك بتقديم محتوى فرنسي لأن الموقع فرنسي وأكثر زوار الموقع فرنسيون.
فيمكنك أن تنشر محتوى فرنسي دون أن تعرف كلمة من اللغة الفرنسية،فما قلت لكم من قبل الموقع لا يعتمد حقوق الطبع والنشر فيمكنك نشر ما تشاء.
كل ماعليك هو تحميل فيديو باللغة الفرنسية وتقوم بنشره ولن تواجه أي مشاكل إلا في حالة نادرة سيخبرك بأنه تم حذف الفيديو فقط لن تواجه أي مشكلة حقوق النشر ولن يمنعك من نشر فيديوهات لفترة مثل اليوتيوب ولا تعليق الأرباح ولا أي شيء.
والآن لنفترض أنك حققت أرباح من الموقع وتريد السحب

طرق السحب من Dailymotion

موقع Dailymotion يعتمد ثلاث طرق لسحب أرباحك :
1) البايبال  : وهو من أسهل طرق السحب وأشهرها، حيث ستقوم بإضافة إيميل البايبال الخاص بك وستصلك الأرباح .
2) البايونير: وهو من أفضل البنوك الالكترونية في الوقت الحالي فكل ماعليك هو كتابة إيميل بايونير في الخانة.
3) التحويل البنكي : وهي أيضا من الطرق التى يعتمدها الموقع ،فكل ما عليك هو إدخال بيانات عنوان حسابك البنك.







ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع