القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء لعبة اندرويد والربح منها ||صناعة ألعاب وتطبيقات الاندرويد بدون برمجة

اعلان اعلى المواضيع


إنشاء لعبة اندرويد والربح منها ||صناعة ألعاب وتطبيقات الاندرويد بدون برمجة

إنشاء لعبة اندرويد والربح منها ||صناعة ألعاب وتطبيقات الاندرويد بدون برمجة


أهلا بكم متابعي قناة ومدونة mauri Tech في هذ الشرح سنتعرف على طريقة حصرية عن كيفية إنشاء لعبة أندرويد والربح منها عن طريق إعلانات أدموب.
طبعا إنشاء التطبيقات والألعاب صديقي هو أمر في غاية السهولة ولن يحتاج منك إلى تعلم أي سطر برمجي كل ماعليك هو متابعة هذا الشرح كاملا.
سنقوم با ستخدام بعض المواقع أو التطبيقات ولكن ستجد كل الأدوات أسفل هذه المقالة.

1) موقع appcreator24

موقع Appcreator24 هو من افضل المواقع لصناعة التطبيقات في 2021 وله مميزات عديدة لن تجدها في غيره من مواقع صناعة التطبيقات، وأول هذه المميزات هي أن موقع Appcreator24 مجاني تماما لا يطلب منك هي أموال لكي تتمكن من مميزات معينة في الموقع كإضافة الإعلان الفيديو بالمكافأة مثل مايفعل موقع andromo وموقع quickappninja، بل على العكس تماما موقع Appcreator24 بدل ما سيأخذ منك أموال سيعطيك أموال على الإحالات تقدر 10% من أرباح أي شخص تسجل من خلالك الرابط الخاص بك.

2) صناعة لعبة أندرويد مجانا والربح منها

فعند مشاهدة الفيديو الموجود أسفل المقال ستعرف أن انشاء لعبة تطبيق اندرويد والربح منه أمر في غاية الروعة والسهولة، وبالتالي فيمكن لأي شخص انشاء لعبة اندرويد بصورة مجانية تماما.

شرحنا اسهل موقع وتطبيق لصناعة الالعاب والتطبيقات والتي ستمكنك من انشاء تطبيق لعبة أندرويد بدون برمجة.
يمكنك أيضا برمجة تطبيقات اندرويد وربح المال من الانترنت بكل سهولة عن طريق شركات الإعلانات مثل جوجلadmob أو Startapp.
طبعا الربح من إنشاء التطبيقات والألعاب هو من طرق الربح من الانترنت التي يعتمد عليها المحترفين في مجال الربح من الانترنت ولكن برمجة تطبيقات وألعاب أندرويد تختلف من شخص الآخر فيمكن لأي شخص إنشاء تطبيق لعبة أندرويد ببرمجته الخاصة أو بدون برمجة وذالك بالإعتماد على تطبيقات ومواقع إنشاء تطبيقات وألعاب أندرويد.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2021
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع