القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت مجانا بدون فعل اي شيء عن طريق عملة الايتكوين بدون استثمار مع إثبات السحب|الربح من الانترنت

اعلان اعلى المواضيع

 الربح من الانترنت مجانا بدون فعل اي شيء عن طريق عملة الايتكوين بدون استثمار مع إثبات السحب|الربح من الانترنت 

الربح من الانترنت مجانا من الهاتف


اهلا بكم متابعي قناة ومدونة مجلة الارباح اتمنى ان تكون بأفضل حال، سأعرفك على طريقة للربح مجانا بدون فعل اي شيء، ولكي اكون صربح معكم من البداية ستربح مبلغ قليل ولكن بعملة رقمية وبالتالي سيكون مرتبط بسعر فكل مازاد سعر العملة كلما زادت ارباحك ويمكن ان تصول الى 20 دولار أو 30 دولار مجانا بدون فعل اي شيء حسب سعر وارتفاع العملة.

موقع hourmillion

هو احد مواقع استثمار العملات الرقمية ولكنه موقع جديد وبالتالى يقدم بونص ليشجع الناس للتسجيل فيه والاستثمار ولكن طبعا نحن لا ننصح بهذا الشيء لانه يقوم بتحديد النسبة المئوية التى ستحصل عليها من المبلغ الذي قمت باستثماره وهذا طبها حرام وربا.
ولكني شرحت هذا الموقع فقط لانه يقدم هذا البونص من عملة الايتكوين وهي الان في ارتفاع واردت جميع متابعي مجلة الارباح ان يبادروا هذه الفرصة ويسحبون هذا البونص لانه قد يتحول يوما الى مبلغ كبير في حال ارتفاع عملة الايتكوين.

طريقة التسيجل في الموقع

طريقة في موقع hourmillion بسيطة لا تحتاج الى اي شرح فكل ماعليك هو التسجيل في الموقع من هنا وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر وحل الكاباتشا والنقر على تسجيل.
بعد الدخول الى الموقع ستلاحظ انه اضاف لك بونص 0.05 سنت مجانا ستقوم بالنقر على ينسحب وتقوم بسحبه من عملة الايتكوين على محفظة فوست باي
ويمكنك متابعة الشرح في هذا الفيديو 
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع