القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ماتريد معرفته عن البيتكوين والمحافظ الألكترونية

اعلان اعلى المواضيع


ماهي عملة البيتكوين Bitcoin



ما هي محفظة التشفير أو البيتكوين؟

محفظة التشفير أو محفظة بيتكوين هي برنامج يسمح لك بإرسال واستقبال العملات المشفرة، مثل بيتكوين، الإيثريوم وغيرها. إذا كنت ترغب في إرسال واستقبال Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى ، فستحتاج إلى محفظة من العملات المشفرة.

ما هو الفرق بين محافظ البتكوين ووضعية الاتصال بالإنترنت؟

تسمح لك محافظ التشفير، أو محافظ البيتكوين، بتخزين وتأمين العملات المشفرة الخاصة بك، بما في ذلك Bitcoin، عبر الإنترنت أو دون اتصال.

في حالة وجود محفظة تشفير عبر الإنترنت، سيتم تخزين العملات المشفرة الخاصة بك على المنصة التي تختارها.

عندما يتعلق الأمر بالحافظات المادية ، يتم تخزين العملات المشفرة الخاصة بك على جهاز فعلي و يتم كشف المفاتيح الخاصة بك، وكنت محمية من التهديدات المختلفة ( الفيروسات والبرامج الضارة...) التي من شأنها أن تحاول سرقة الزوايا الخاصة بك.


أفضل محافظ البيتكوين على الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بمحافظ البتكوين على الانترنت من المهم للغاية لاختيار منصة آمنة ومأمونة مع سمعة جيدة.
لم يعد بإمكاننا تجاهل مخاطر القرصنة من خلال ترك أموالنا على خدمة سحابية ، بما في ذلك عملة مشفرة. في الواقع ، نادرا ما يحدث شهر كامل دون أن تكون الخدمة ضحية للاختراق.

لهذا السبب قررنا اختبار أفضل المحافظ على الإنترنت لعام 2020. فيما يلي، نحن ندرج محافظ بيتكوين الأعلى تصنيفاً والآمنة.

1)cointracker

وهي عبارة عن منصة  مشهورة لحسابات العملة المشفرة ومجهزة أيضًا بأداة جذابة لإدارة محفظة التشفير متاحة لمنصات سطح المكتب والهواتف المحمولة بما في ذلك دعم التطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS. يمكن للمستخدمين تتبع محفظة التشفير الخاصة بهم بالكامل باستخدام هذه الأداة. يسمح للمستخدمين بربط جميع البورصات ،   وتتبع محفظة التشفير الخاصة بهم تلقائيًا. في الوقت الحاضر ، يدعم أكثر من 2500 عملة مشفرة ويمكن للمستخدمين إضافة عنوان المحفظة العامة الخاص بهم لتحميل معلومات كاملة عن التشفير داخل المحفظة. 

2)coinmarketcap

تعد Coinmarketcap  بوابة مشفرة معروفة لأحجام الصرف وسقف السوق والتصنيف والأسعار وتحويل العملات. يمكن لمستخدمي تطبيق CMC تتبع الحيازات مثل Bitcoin و Ethereum و XRP إضافة عملات وتوكنات أخرى. تطبيق CMC هو أفضل تطبيق تشفير حوله ، مع رسملة السوق ، مخططات الشموع اليابانية ، تعقب المحفظة ، محول العملات بما في ذلك أخبار العملات ، العملات والرموز ، وأدوات مقارنة التشفير. من bitcoin إلى altcoins ، يمكن للمستخدمين الحصول على أسعار دقيقة وفي الوقت الحقيقي في مكان واحد.

3)Altpocket

Altpocket هو متتبع محفظة تشفير اجتماعي رائد ، مع مدير أصول قوي ومنصة اجتماعية مختلطة في واحد. يمكنك مزامنة المعاملات تلقائيًا من البورصات المفضلة لديك ومشاهدتها جميعًا في طريقة عرض موحدة بسيطة. من الممكن أيضًا التحقق من محافظ المتداولين ذات التفكير المماثل ومتابعة أدائهم ، أو حتى التحدث عن أحدث الاتجاهات في الخلاصة الاجتماعية.  فضلا عن معرفة الخطوة التالية لشخص ما،ويمكنك أيضا أن  تحصل على إشعارات لكل عملية تداول يقومون بها ، كما  ، يحتوي Altpocket على تطبيق محمول غني بالميزات يسمح لك بتتبع محفظتك أثناء التنقل ، أو البقاء على اتصال مع زملائك المستثمرين. يوفر Altpocket الوقت ، ويزيل الإجهاد ، وثبت أنه يساعد في إدارة حافظة المرء ، سواء كان ذلك هو تحديد العملة التي يجب بيعها أو رؤية مستوى أدائك.

4)Blockfolio

هو أحد التطبيقات الشهيرة المدرجة التي تتعامل مع مشكلة خصم المبلغ من جميع القطع النقدية بمجرد بيعها. بصرف النظر عن أنه يحتوي أيضًا على ميزة جذابة حيث يمكن للفرد خصم BTC / ETH أو أي عملة أساسية بسهولة أثناء شراء عملة جديدة،وتعتبر هذا المحفظة الأفضل والأكثر شعبية بين المستخدمين. هذا فقط لغرض التتبع لجميع المحافظ الفردية. إنها محفظة  ذكية وسهلة أيضا.

ويحتوي على تطبيق قائم بالكامل على الهاتف المحمول غير مدعوم على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. لذلك فهو متاح فقط لهواتف iOS و Android.

  • حافظ على تحديث جميع المستخدمين بقيم عملاتهم من خلال مخطط العملات.
  • يمكنك ضبط التنبيه من خلال خيار التنبيه لزيادات الطوارئ أو انخفاض قيمة العملة.
  • يمكن لأي شخص حفظ معرف الرمز المميز الخاص به عن طريق النقر على خيار الإعداد في صفحة الإعداد للتطبيق.

 






ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع