القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن المواقع لتحليل موقعك الإلكتروني من ناحية السيو Seo 2020

اعلان اعلى المواضيع

مواقع تحليل المنافسين والسيو Seo

أحسن المواقع لتحليل موقعك الإلكتروني 


الكثير منكم يسأل عن مواقع تحليل مواقع الويب أو مدونات بلوجر من في المجالات مثل السيو (Seo) والأمان وما شابه ذللك ،واليوم جلبت لكم أحسن المواقع لتحليل المواقع الإلكترونيةإضافة إلى تحليل مواقع المنافسين وتصدر محركات بحث جوجل   ،وطبعا هذه المواقع فيها ماهو مجاني وفيها مدفوع إضافة على النظر إلى موقعك الإلكتروني بالطريقة التى تراها بها Google .

وتعد هذه الأدوات مهمة بالنسبة باستراتيجية البحث العضوية نظرا لأنها تتيح لك التركيز على عناصر موقعك التى تعتبرها جوجل مهمة .

1) Grader website

هو موقع مجاني يولد تقارير شخصية مثل حجم صفحة موقعك وطلباته وسرعته ومقاييس السيو الرئيسية ،وأيضا سيحدد لك ما إذا كان موقعك الإلكتروني مجهز لخدمة مستخدمي الهواتف المحمولة بأفضل تجربة إضافة إلى إمكانية العثور عليه من قبل محركات البحث، ويتحقق من عوامل أخرى مهمة مثل فهرس الصفحة ووصف التعريف والمكونات الإضافية للمحتوى ونص الرابط الوصفي.
وأيضا أداة أخرى مهمة جدا ستتعرف عليها في الموقع وهي الأمان فهو سيطلعك على ما إذا كان موقعك يعمل على HTTPS ومكتبات جافا سكريبت آمنة
وللحصول على كل هذا كل ماعليك هو الإنتقال إلى الموقع من هنا وأدخل URL والبريد الإلكتروني وستحصل على تقرير مفصل في غضون ثوان ،وبمجرد الحصول على تقريرك سترى رؤى قابلة للتنفيذ حول كيفية تحسين أداء موقعك على الويب لزيادة عدد الزيارات

2) موقع woorank

سيساعدك تحليل موقع woorank المتعمق على الكشف عن فرص تحسين موقعك الإلكتروني، ويأخذ هذا التحليل في الإعتبار أداء مبادرات السيو الحالية ووسائل التواصل الاجتماعي وسهولة الإستخدام وأكثر من ءالك.

3)موقع Ahrefs

هذا الموقع ليس مجانيا لكنه يدرس موقع الويب الخاص بك بطريقة خيالية ،حيث يتيح لك ملامح الترتيب لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل على المحتوى الخاص بك ومستكشف الموقع الذي يعرض لك أداء صفحات ويب معينة على صفحات الويب الخاص بك إضافة إلى مستكشف المحتوي الذي يسمح لك بالبحث في صفحات ويب عالية الأداء ضمن كلمات أساسية ومواضيع محددة ومستكشف الكلمات الأساسية، الذي ينشئ حجم البحث الشهري ومعدلات النقر من خلال كلمات رئيسية معينة.
تدقيق الموقع، الذي يتتبع الارتباطات القطاعات المحددة داخل المجال الخاص بك ويكشف عن عدد من المشكلات الفنية على مستوى القالب.

4)موقع SEMrush

هو موقع يقدم لوحة معلومات فائقة التفصيل عن أداء المجالات ككل وصفحاتها المحددة. يقدم الموقع العديد من مجموعات الأدوات التى تسمح لك بتوصيل صفحة موقع الويب لمعرفة الكلمات الرئيسية التى يتم ترتيبها ورتبة الصفحة لتلك الكلمات الرئيسية وحجم البحث الشهري عنها ،وكذلك أيضا من مميزات هذا الموقع أنه يسمح لك بطريقة مجانية مقارنة أداء الصفحة الخاصة بك إلى المنافسة ، وتحليل الروابط الخلفية من مواقع أخرى إلى موقعك (المعروف أيضا باسم بناء الرابط) ، والبحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة ، والاستفادة من فرص مماثلة على صفحة كبار المسئولين الاقتصاديين.
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع