القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للربح من النقر على الإعلانات 2020

اعلان اعلى المواضيع

 

أفضل المواقع للربح من النقر على الإعلانات 2020

أفضل المواقع للربح من النقر على الإعلانات 2020 


في هذا المقال سنقدم لكم أفضل المواقع للربح من النقر على الإعلانات،حيث تعتبر من أسهل طرق الربح من الإنترنت حيث لا تحتاج إلى أي خبرة ولا مجهود ولا حتى رأس مال ،وهذا المقال كتبته خصوصا للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت الذين لا يجيدون التسويق بالعمولة والربح من CPA ولا لعمل قناة على اليوتيوب ويبحثون عن طريقة سهلة يكسبون بها سنتات يوميا ودولارات شهريا.

موقع Neobux

موقع Neobux يعتبر هو الأفضل بدون منازع في مجال النقر على الإعلانات حيث تعطيك 20 إعلان يوميا ،والنقرات في هذا الموقع تختلف حسب العضوية ،فإذا كنت في العضوية العادية ستكسب ما يقارب 0.001$ لكل إعلان و 0.0005$ لكل إحالة .
أما إذا كنت في العضوية المميزة في Neobux فيمكنك استئجار الإحالات حيث تستأجر الإحالة الواحدة ب 0.2$ وستحصل على 0.005$ من كل نقرة يقوم بها.
وفي العضوية الذهبية ستحصل على ما يقارب سنت واحد لكل إعلان ومثلها لكل إحالة.
والحد الأدنى للسحب 2$
للتسجيل في الموقع اضغط هنا

مو قع coinspeed

موقع coinspeed هو عبارة عن موقع لربح البتكوين من مشاهدة الإعلانات،حيث يعطيك يوميا مجموعة من الإعلانات تقوم بالنقر عليها وتنتظر لثوانى مابين 5 إلى 60 ثانية وتكسب مابين 5 إلى 20 ساتوشي،أما إذا كنت تريد الحصول على أكثر عدد من النقرات يوميا وأكثر عدد من الساتوشي فيمكنك إضافة أموال في الموقع لزيادة أرباحك.
أما الطريقة الثانية للربح من الموقع فهي عن طريق الريفيرال أو الإحالة حيث ستكسب 10% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك،أما إذا استثمرت أموال في الموقع فيمكنك كسب حتى 80% من كل شخص تقوم بدعوته للتسجيل في الموقع.
وإذا كنت أيضا انت تريد الإعلان عن موقع فيمكنك وضعه في الموقع وتترك الآخرين يقومون بالنقر عليه.
التسجيل في الموقع اضغط هنا 
وإذا كنت تريد شرح مفصل للموقع فيمكنك متابعة الشرح بالفيديو 

اقرأ أيضا : أفضل المواقع للربح من النقر على الإعلانات

موقع coinpayu

هو أيضا من مواقع الربح من النقر على الإعلانات ويمكنك أن تكسب منه مبالغ جيدة ويدفع لك عن طريق البتكوين والبايير،وقد عملت مقال خاص بشرح هذا الموقع يمكنك مشاهدته من هنا .
ويمكنك أيضا متابعة شرح هذا الموقع بالفيديو

 

موقع picoclix

من المواقع الجديدة للربح من مشاهدة الإعلانات ،ويتميز عن المواقع الأخرى بميزات عديدة ، منها أنه يعطيك تكلفة نقرة مرتفعة بالمقارنة مع المواقع الأخرى حيث تصل النقرة أحيانا إلى 0.004$.
وأيضا من المميزات الرائعة في الموقع أنه يعطيك 50% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته للتسجيل في الموقع.
ويمكنك سحب أرباحك عند ما تصل للحد الأدنى للسحب وهو 2$ على البايير وبريفكت مونى.

 موقعCLIXSENS 

من شركات الربح من مشاهدة الإعلانات وإكمال المهام البسيطة ودعوة الأصدقاء،ويمكنك أن تحقق مبالغ جيدة عن طريق دعوة الأصدقاء.
فكل ماعليك هو التسجيل في الموقع والضغط على الإعلانات وإكمال المهام ودعوة أصدقاءك وتبدء بجنى أرباح محترمة وترقية عضويتك في الموقع لمضاعفة الأرباح.


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع