القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع

 

الربح من تيك توك 2020

الربح من تيك توك 2020




الربح من الأنترنت أصبح الآن وجهة الجميع من الناس وخصوصا الذين لم يجدوا عمل في أرض الواقع،الآن أصبح بإمكانك الربح عن طريق خبرتك في المجالات وتحقق من وراءه مبالغ جيدة،فإذا كنت لديك خبرة في الكتابة والترجمة أو البرمجة أو المونتاج أو أي شيء تتخيله فيمكنك الربح من الإنترنت عن طريقه .
الآن سنقدم لكم طرق الربح من تطبيق تيك توك الذي انتشر انتشارا باهرا في آخر متفوقا على العديد من التطبيقات الإجتماعية،فإذا كنت تتساءل كيفية الربح من Tik Tok؟؟ و كيف أربح المال من تيك توك؟؟
فسنحاول الإجابة على هذه الأسئلة في هذه المقالة.

ماهو التيك توك Tik Tok

تيك توك عبارة عن منصة اجتماعية يستخدمها الأشخاص لنشر ومشاركة فيديوهات قصيرة عن أنفسهم ويضيفون إليها موسيقى تتناسب مع الفيديو لا تتجاوز خمسة عشر ثانية،وقد نجح هذا التطبيق نجاحا باهرا وخصوصا في الدول العربية، ويستخدم هذا التطبيق حاليا أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.

الربح من تيك توك Tik Tok

والآن سيأتي السؤال الذي يبحث عنه الجميع وهو كيفية الربح من تيك توك؟،وهل بالفعل يمكن الربح من Tik Tok؟؟.
 نعم يمكنك الربح من تيك توك باستخدام العديد من الطرق و التى سنذكرها الآن .

طرق الربح من تيك توك 

يمكنك الربح من تطبيق تيك توك  عن طريق عدة طرق وأهمها طبعا وأكثرها استخداما وشهرة هو :

- الربح من تيك توك عن طريق بطاقات الهدايا:

إذا كنت تمتلك حساب على تيك توك متفاعل وعليه الكثير من المتابعين والتعليقات فيمكنك الربح عن طريق شراء بطاقات الهدايا فهي ستظهر على الفيديو الخاص بك أثناء مشاهدة الآخرون له،وهذه الميزة تربح منها شركة تيك توك ولكنها ستتقاسم معك الأرباح فإذا كان الدخل ضعيف فستربح سنات بسيطة جدا لا تسمن ولا تغني عن جوع ،أنا إذا كنت تمتلك حساب أكثر متابعين في حوالي مليون متابع فيمكنك أن تربح دولارات كثيرة بهذه الطريقة.

-الربح من تيك توك عن طريق التسويق با العمولة :

وهي من أكبر الطرق للربح من تيك توك وتعتمد أيضا على المتابعين فإذا كان لديك الكثير من المتابعين يتخطى 2 مليون متابع فهذا سيلفت نظر شركات التسويق بالعمولة وسيعرضون عليك أن تقوم بالترويج لأحد منتجات شركتهم على حسابك بمقابل مادي متوافق عليه ، أما إذا لم تتصل بك أي شركة فيمكنك أنت عرض الخدمة على الشركات نفسها وسيتم قبولك، فتقوم أنت بإنشاء فيديو تقوم فيه بالثناء فيه على منتج هذه الشركة،وبالتالى سيقوم الكثير من المتابعين بشراء هذا المنتج من الشركة وتقوم بتسليمك بعض الأموال وبالتالي يتم الربح من تيك توك.

تحميل تطبيق تيك توك

يمكنك تحميل تطبيق تيك توك من هنا ، ويمكنك أيضا الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وكتابة "تيك توك " وتضغط على بحث وتقوم بتحميله مباشرة.
يمكنك أيضا تحميل تطبيق تيك توك للآيفون وذالك بالذهاب إلى متجر App store وتكتب تيك توك وتقوم بتحميله بطريقة سهلة

أنصحك بقراءة:تحميل تطبيق kine master بدون علامة ماءية


ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع