القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل وأبسط طريقة لترويج عروض CPA

اعلان اعلى المواضيع

 

أهلا بكم في هذا المقال كما رأيتم في العنوان سنشرح لكم أسهل وأبسط طريقة لترويج عروض CPA.
وهذه الإستراتيجية لن تحتاج فيها إلى أي رأس مال ولا مجهود كبير هي تعتبر طريقة في غاية البساطة،ولكن للأمانة هذه الطريقة لترويج عروض CPA ليست مضمونة 100% حيث يمكنك أن تربح مبالغ محترمة ويمكنك أن تربح مبالغ ضعيفة ويمكن أيضا لا قدر الله ان لا تربح أي شيء.
والإستراتيجية ببساطة هي ترويج عروض CPA عن طريقة مواقع خدمات السوشيال مديا.

كيفية ترويج عروض CPA عن طريق خدمات السوشيال مديا


إذا كنت تريد استخدام طريقة ترويج عروض CPA عن طريق مواقع خدمات السوشيال مديا فكل ما عليك أولا هو التسجيل في أحد المواقع الخاصة بهذه الخدمات.
سأعطيك الآن أفضل واحسن موقعين لخدمات السوشيال مديا والتى تنطبق عليهم هذه الطريقة لترويج عروض CPA.

1 ) موقع admefast :  هذا هو الموقع الأول في العالم لخدمات السوشيال مديا ويمتاز بالعديد من المميزات الغير الموجودة في المواقع الأخرى ومن أهمها هو أنه يعطيك 200 نقطة مجانا بمجرد التسجيل من أي رابط إحالة،ويمكنك التسجيل في هذا الموقع من هنا.

2 ) موقع you like hits : هو أيضا من مواقع خدمات السوشيال مديا المشهورة والموثوقة حيث يقدم العديد من الخدمات مثل اشتراكات ومشاهدات اليوتيوب و متابعي تويتر وزيارة المواقع والعديد من الخدمات الأخرى،يمكنك التسجيل في الموقع من هنا.

بعد أن قمنا بالتسجيل في أحد هذه المواقع سنقوم بتطبيق الإستيراتيجية على موقع you like hits.
ستقوم بالدخول إلى موقع you like hits، وتقوم بجمع بعض النقاط بطريقة سهلة فقط من خلال الإشتراك في قناة يوتيوب أو عمل لايك لفيديو وزيارة المواقع أو متابعة على تويتر والعديد من الطرق الأخرى.
وبعد أن جمعت نقاط ستقوم بتحويلها لصالحك، أي أنك أنت أيضا ستقوم بترك الآخرين يشتركون في قناتكأو يزورون موقعك أو ينابعونك على تويتر.
ويتم ذلك من خلال النقر على ad page كما ترى في    الصورة
اسهل وأبسط طريقة لترويج عروض CPA

وتقوم باختيار الخدمة التى تريد. 
والخدمة التى ستختار هي زيارة المواقع أو website hits عند النقر عليها سيطلب منك وضع الرابط الذي تريد له زيارة وستقوم بوضع رابط landing page التى عملتها وتقوم بالنقر على إضافة .
وبهذه الطريقة سيجلب الموقع زوار لهذه landing page وإذا كانت بها كلمات محفزة ستجعل الزائر يضغط عليها لإكمال العرض .
ولكن كما قلت لك في البداية هذه الطريقة ليست مضمونة لأن الزائر يمكن ألا يضغط اصلا على الرابط ،الأمر مفتوح على كل الإحتمالات.
ولكن مع ذالك تظل هذه الطريقة من إحدى طرق ترويج عروض CPA التى لا يستهان بها .

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع