القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بديل فيسبوك أو بديل فيسبوك للربح|شرح تطبيق تسو TSŪ

اعلان اعلى المواضيع

 

الربح من بديل فيسبوك أو بديل فيسبوك للربحمن الانترنت |شرح تطبيق تسو TSŪ 

اهلا بكم متابعي قناة ومدونة Mauri Tech في هذا المقال سنتعرف على طريقة للربح من الانترنت بالهاتف،ومن أسهل طرق الربح من الإنترنت 2021 والطريقة في الأساس تعتمد على بديل فيسبوك أو بديل فيسبوك للربح من الانترنت.

سنتعرف في هذا المقال عن :
1- ماهو تطبيق تسو TSŪ
2-شرح التسجيل في تطبيق تسو
3- كيفية ربح المال من تطبيق تسو ، شرح الربح من موقع TSŪ .


1-ماهو تطبيق تسو TSŪ

تطبيق تسو هو عبارة تطبيق للتواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك تماما،لكنه يختلف عن فيسبوك بأنه يعطيك بعض الأموال مقابل العمل فيه.

2- شرح التسجيل في تطبيق تسو TSŪ

كما ذكرنا سابقا تطبيق تسو هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وبدديل فيسبوك للربح من الانترنت،ستقوم بالتسجيل في التطبيق من هذا الرابط وبعد ذللك ستفتح لك واجهة بهذا الشكل
الربح من بديل فيسبوك أو بديل فيسبوك للربح|شرح تطبيق تسو TSŪ

، تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك هنا كما ترى في الصورة والنقر على continue وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة في الصورة
الربح من بديل فيسبوك أو بديل فيسبوك للربح|شرح تطبيق تسو TSŪ

وكلمة السر تكون من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات أخرى مثل الشباك والدولار ثم الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق والنقر على sign up.
بهذا الخطوة صديقي تكون أكملت التسجيل في تطبيق تسو أو التسجيل في تطبيق TSŪ.

3- كيفية ربح المال من تطبيق تسو

الربح من تطبيق تسو بسيط جدا كل ماعليك هو إنشاء منشورات وعمل لايكات وتفاعلات على التطبيق ونشر صور وفيديوهات ورسائل، حول وقتك على فيسبوك على هذا التطبيق وستكسب منه مبالغ جيدة .
وإذا كنت تريد مضاعفة أرباحك من تطبيق تسو فكل ماعليك هو نشر رابط الإحالة الخاص بك على المجرورات والمنتديات والتطبيق سيعطيك 10% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته دون أن ينقص ذللك من أرباحه شيء.
مشاهدة الشرح بالفيديو
أما إذا كنت تريد معرفة تفاصيل أكثر عن التطبيق وطريقة التسجيل والعمل في تطبيق تسو فقم مباشرة بمشاهد شرح شامل للتطبيق على قناتنا على اليوتيوب من الرابط الموجود في الأسفل. 

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع